لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي تستقبل مؤسسة قناديل الرحمة

استقبلت لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي برئاسة النائب حازم الخالدي يوم الثلاثاء 1/6/2021 مؤسسة قناديل الرحمة لاغاثة ضحايا الارهاب ومصابي الحرب.

ورحب الخالدي خلال الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة بالوفد حيث استمع الى شرح مفصل حول المشاكل التي تواجه ضحايا الارهاب والمعوقين والمتمثلة بمكافأة نهاية الخدمة وتعويض المصابين ومقطوعي الاطراف فضلا عن مشكلة حل ازمة الحصول على السكن.

واكد رئيس اللجنة ان النصر لم يكن لولا دماء الشهداء والمصابين اثناء الحرب على الارهاب مشددا على ضرورة ايجاد الحلول الناجعة للمشاكل التي تواجههم، مشددا على وزارة المالية وهيئة التقاعد الموحد الاسراع بإصدار التعليمات الخاصة بموضوع حق الجمع بين راتب الاصابة والاستشهاد وراتبهم بموجب القانون الخاص بحقوق الشهداء، فضلا عن سعي الحكومة لتوفير الاطراف الصناعية من مناشئ عالمية للجرحى والمصابين، مضيفا الى الخروج بمؤتمر صحفي حيال الموضوع.

ووجه حازم الخالدي باستضافة رئيس هيئة التقاعد الوطنية بتاريخ 15 من الشهر الجاري لمعرفة اسباب التلكؤ الحاصل في صرف المستحقات المالية لنهاية الخدمة والمكافأة، وخلاف ذلك سيكون هناك استجواب للسيد رئيس الهيئة.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
1/6/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X