مدير عام معهد التطوير النيابي يلتقي مدير المعهد الديمقراطي الوطني ( NDI)

 

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاربعاء 16/6/2021، السيد ستيف ليو دريهاوس مدير عام المعهد الديمقراطي الوطني (NDI) والسيد عامر بوتاني مدير برنامج اقدم في برنامج العراق بالمعهد لمناقشة تطوير اليات التعاون بين الجانبين.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد بمقر المعهد بحث خطط اشراك السيدات والسادة النواب في الدورة النيابية الجديدة في دورات تطويرية الى جانب تعزيز مهارات وقابليات الموظفين من اجل تطوير عمل اللجان والدوائر في المجلس.
وعبر السيد مدير عام المعهد عن انفتاح المعهد للتعاون مع جميع الجهات التي يمكن لها تقديم خدمات لتطوير عمل المجلس وموظفيه لافتا الى حرص هيأة رئاسة مجلس النواب على دعم المعهد ومساندة جهوده لتطوير الموظفين كونه يسهم في النهوض بعمل المؤسسة التشريعية.
وتطرق السيد فياض الى حاجة المعهد وموظفي المجلس للدورات التخصصية او التي تتعلق بمجالات الرقابة والتشربع وتطوير مهارات الموظفين والمستشاربن في لجان المجلس الى جانب دعم ملف الشباب ومد جسور التعاون معهم من اجل التعريف بعمل مجلس النواب.
بدوره ابدى السيد ستيف ليو دريهاوس مدير عام المعهد الديمقراطي الوطني (NDI) استعداده لدعم المعهد و تامين التواصل مع المعاهد والمراكز المتخصصة الدولية.
واكد السيد دريهاوس حرصه على تتفيذ العديد من المشاريع الخاصة بمجلس النواب وبالتعاون مع المعهد لتطوير قدرات وقابليات الموظفين والنواب.

معهد التطوير النيابي
مجلس النواب
16/6/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X