رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية يترأس اجتماع الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية بحضور محافظ ذي قار

عقدت الشركة العامة لنقل الطاقة المرتبطة بوزارة الكهرباء اجتماعها برئاسة النائب د. وليد السهلاني رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية يوم السبت ١٩/٦/٢٠٢١.

وناقش الاجتماع الذي حضره السيد محافظ ذي قار الدكتور احمد الخفاجي ، ومدير عام الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الجنوبية ومدير عام توزيع كهرباء الجنوب ، ومدير عام انتاج كهرباء الجنوب وكادر السيطرة والتوزيع، والكادر المتقدم في المديريات العامة، – ناقش اللقاء – واقع الطاقة الكهربائية في محافظة ذي قار وبحث سبل تقديم الخدمة الافضل للمواطن في منطقة الجنوب ووضع الحلول الناجعة والسريعة لمشكلة الكهرباء توازياً مع خطة والاستراتيجية على المدى البعيد والامد القريب، وتزامناً مع حلول فصل الصيف .

من جانبه اكد رئيس لجنة الخدمات والاعمار النيابية ضرورة التواصل المستمر والزيارات الميدانية لمواكبة ولسرعة الانجاز في هذا القطاع المهم الا وهو قطاع الطاقة الكهربائية لدفع الخدمات الى المستوى الامثل لمواطني ذي قار ومناطق الجنوب ، مطالبا الجهات ذات العلاقة والمتخصصة خلال الاجتماع بتقديم تفصيل لتذليل كافة العقبات الفنية واللوجستية في الجانب التقني فضلا عن الميزانية المالية التي تعرقل سير العمل وانجاز الخدمات لهذا القطاع .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
١٩/٦/٢٠٢١



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X