رئيس لجنة الأوقاف والشؤون الدينية يستقبل القائم بالأعمال الاذربيجاني

استقبل السيد رئيس لجنة الاوقاف والشؤون الدينية النائب حسين اليساري يوم الأربعاء ( ٢٣ / ٦ / ٢٠٢١ ) القائم بالاعمال في السفارة الاذربيجاني في بغداد السيد نصير ممدوف.

واستهل النائب اليساري خلال اللقاء الذي تم في مقر اللجنة، حديثه بالترحيب والثناء على الجهود المبذولة التي تسعى لإبراز الحقائق للمجتمع الدولي.

وأكد النائب اليساري أن هذه الزيارات تصب في مصلحة قضايا المسلمين واظهار الحقائق للمجتمع الدولي.

بدوره اوضح السيد نصير ممدوف كيفية التعامل مع المسلمين ورعاية حقوقهم دون تمييز لحفظ الهوية الدينية الإسلامية، مشيرا الى آثار الحرب التي دارت بينهم وبين ارمينيا ومدى الخراب الذي تسببت به من دمار وتفجير لدور العبادة اكثر من (٦٠) جامعا من خلال الصور التي تم عرضها من قبله خلال اللقاء .

كما أكد السيد نصير بأن الجانب الارميني لحد الان لم يزود الحكومة الاذربيجانية بالخرائط الخاصه بالالغام التي تم زرعها مما يؤدي الى خسائر بشرية طيلة هذه المدة ونسعى جاهدين للحصول على هذه الخرائط لحفظ الدم الذي يراق يوميا.

وفي ختام اللقاء قدم القائم بالأعمال الاذربيجاني الشكر لجمهورية العراق والبرلمان العراقي ولجنة الأوقاف والشؤون الدينية بالخصوص على مواقفهم مع الشعب الأذربيجاني ومع الشعوب الأخرى لاحلال السلام في العالم.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
٢٣/ ٦ / ٢٠٢١



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X