رئيس لجنة الشباب والرياضة يترأس وفد اللجنة لتهنئة ابطال العاب القوى

حضر رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي على رأس وفد ضم النائب ديار برواري نائب رئيس اللجنة والنائبة ارزو محمود مقرر اللجنة اليوم السبت، 26/6/2021 تمارين العاب القوى .

والتقى رئيس واعضاء اللجنة خلال حضورهم التمارين التي اقيمت بكلية التربية البدنية والعلوم الرياضية في جامعة بغداد، بالكادر التدريبي والابطال الذين حققوا انجازات لامعة في بطولة العرب الاخيرة التي جرت في تونس .

ونقل النائب عليوي تهاني وتبريكات مجلس النواب للبطلة دانة حسين التي حققت رقما قياسيا أهلها لاولمبياد طوكيو برفقة زميلها العداء طه حسين.

وطالب رئيس اللجنة النائب عباس عليوي رئاسة الوزراء بضرورة الاهتمام بالبطلة دانة خصوصا قبيل انطلاق اولمبياد طوكيو من خلال تهيئة الظروف المناسبة لها والاستعداد الجيد لها وللمشاركين بالاولمبياد، حاثا وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية بضرورة الاسراع في تشكيل اللجنة المشتركة من اجل سرعة انجاز برامج الاتحادات الرياضية لصرف المنح لهم.

واشار النائب عليوي الى ضرورة سعي الاتحادات الرياضية بعد صدور قانونها الى العمل على تطوير الحركة الرياضية وخصوصا ان القانون فيه فسحة كبيرة من الاستقلال المالي والاداري ويمكن العمل على استثماره في التسويق وجلب رعاة للاتحادات تسهم في مساعدتهم على المشاركات الخارجية واقامة نشاطاتهم الداخلية.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
27/6/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X