الحـداد يهنئ الرئيس البارزاني وأعضاء الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى (75) لتأسيس الحزب، ويؤكد على ضرورة الحفاظ على التجربة الديمقراطية في كوردستان والعراق

في بيان صادر عنه وباعتزاز كبير قدم سيادة نائب رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور بشير خليل الحداد اليوم الإثنين 2021/8/16 أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى السيد مسعود البارزاني رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وجميع كوادر الحزب بمناسبة مرور الذكرى السنوية (75) لتأسيس الحزب، الذي انطلق عام 1946 بزعامة الراحل مصطفى البارزاني كحركة ثورية وطنية جماهيرية لتواكب تطلعات شعبنا الكوردي في تلك الفترة لنيل حقوقه المشروعة.

نائب رئيس المجلس وفي بيان التهنئة أشاد بالدور البارز والمهم للحزب الديمقراطي الكوردستاني ومواقفه الوطنية المشرفة تجاه قضايا الشعب العراقي بعامة، ومواطني كوردستان بخاصة.
فيما أشار الحداد إلى مسيرة الحزب والتي استمرت لعقود من الزمن، ونضاله وكفاحه في محاربة الطغيان والأنظمة الدكتاتورية، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على التجربة الديمقراطية في الأقليم وفي العراق وتعزيزها في إطار التلاحم الوطني .
وأضاف سيادته : ” إن ما قدمه الحزب خلال سنوات نضاله من تضحيات كبيرة من أجل الديمقراطية والحرية والعدالة الإجتماعية، و ماتحقق من منجزات ومكاسب في أقليم كوردستان بعد فضل الله تعالى، كانت بفضل دماء الشهداء من البيشمركة، ونضال المناضلين الأحرار . مرة أخرى نبارك للحزب الديمقراطي الكوردستاني وللقيادة الكوردستانية ولشعب كوردستان هذه المناسبة والذكرى العطرة، و الى مزيد من العطاء والتقدم والإزدهار والإستقرار الدائم لكوردستان العزيزة ولعموم العراق”.

المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
الإثنين 16 آب 2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X