مدير عام معهد التطوير النيابي يلتقي بعميدة كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد لمناقشة التعاون في مجال الاكاديمي

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي بحضور السيد محمد قاسم مدير عام المتابعة التشريعية اليوم الاربعاء 18/8/2021 بالدكتورة بتول حسين علوان عميدة كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد والدكتور احمد عدنان الاستاذ في الكلية لمناقشة اليات تعزيز التعاون بين الجانبين .
ورحب السيد فياض في مستهل اللقاء الذي عقد بمقر المعهد بالتعاون بين المعهد وكلية العلوم السياسية من اجل تبني خطط ومشاريع تعزز الكفاءة والخبرات النيابية والرفع من المهارات للنواب والموظفين، مشيرا الى اهمية التعاون المشترك في الاستفادة من مشاريع الكلية المتعلقة بدراسات الدبلوم والتوسع بها.
ولفت السيد مدير عام معهد التطوير النيابي الى حرص هيأة رئاسة مجلس النواب على دعم خطط التعاون في المجال الاكاديمي ومساندة عمل المعهد في تاهيل وتدريب الملاكات الوظيفية وتطوير الاداء التشريعي.
بدوره شدد السيد محمد قاسم مدير عام دائرة المتابعة التشريعية على اهمية تذليل العقبات التي تحول دون تطوير العمل والتعاون الاكاديمي وتحديث الطرق المستخدمة في التعليم الى طرق تواكب العمليات الحداثة من خلال التعليم عن بعد واستخدام الطرق إلكترونية.
من جهتها اكدت الدكتورة بتول علي حسين عميدة كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد الاستعداد التام للتعاون مع المعهد وتقديم الخبرات اللازمة في تطوير المهارات وتسهيل كل ما من شأنه تحقيق الاهداف المنشودة والمشتركة لعمل الكلية والمعهد.

معهد التطوير النيابي
محلس النواب
18/8/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X