رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية يثمن جهود امانة بغداد

ثمن رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية النائب احمد سليم الكناني الجهود التي تبذلها امانة بغداد في انجاز الموافقات الاصولية للمشاريع الاستثمارية وتجاوز البيرقراطية في العمل الاداري والتنظيمي.

وأكد الكناني خلال لقائه السيد امين بغداد في مقر لجنة الاقتصاد والاستثمار ان امانة بغداد تقوم بجهد كبير ونحن نتابع باستمرار عمل الامانة بشأن انجاز الموافقات والمصادقة على التصاميم الاساسية للمشاريع الاستثمارية ، مبينا انه يجب ان تكون هناك مواعيد محددة ومعلومة لانجاز المعاملات الاستثمارية لتشجيع المستثمرين المحليين والاجانب من اجل النهوض بقطاع الاستثمار والقضاء على ازمة السكن المتفاقمة.

واشار رئيس اللجنة الى ان العاصمة بغداد مقبلة على نهضة عمرانية قد بدأت ملامحها تظهر للعيان من خلال ازالة المتجاوزين والتركيز على المشاريع الاستثمارية في مختلف القطاعات السكنية ، والتجارية والسياحية وهذا يتطلب جهد مضاعف من الجميع لمواكبة هذه الحركة العمرانية .

من جهته ثمن السيد أمين بغداد الدور الداعم للجنة الآقتصاد والاستثمار لامانة بغداد مبينا ان الامانة تعد خطط تنموية للعاصمة تعتمد على الاستثمارات بالدرجة الاولى وكذالك تطوير البنى التحتية لتكون مهيئة لاقامة هذه المشاريع .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2021/8/25



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X