لجنة الشباب والرياضة تعقد جلسة افتراضية مع مؤسسة الشركاء الدوليين

 

عقدت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب عباس عليوي رئيس اللجنة يوم الأحد 2021/9/5 جلسة إفتراضية عبر برنامج زووم مع منظمة الشركاء الدوليين ومنظمات عالمية.

وناقشت الجلسة الإفتراضية التي حضرها النائب ديار برواري نائب رئيس اللجنة، اضافة الى اللورد جيرمي بيرفس من بريطانيا والمنسقة بتول الرفاعي من الأردن وزفران إقبال وعادلة الكردي استعدادات لجنة الشباب والرياضة للإجابة بشأن الاسئلة التي تم طرحها على المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني المحلية بخصوص الحاجات المهمة للشباب.

واوضح السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي أن الجلسة جاءت ضمن مجموعة من اللقاءات التي عقدتها اللجنة مع الشركاء الدوليين وتخص الشباب، مضيفا أن لجنة الشباب والرياضة ستكتب تقريرها للحكومة حيال “اللقاءات التي جرت وضرورة العمل بجدية لوضع برنامج حقيقي قابل للتطبيق لمعالجة مشكلة الشباب فيما يخص إيجاد فرص عمل لهم خارج التوظيف الحكومي مع فتح دورات تدريبية على مستوى عالٍ لتنمية القدرات ومواجهة سوق العمل.

وأكد النائب ديار برواري على إرسال الملاحظات والنقاط التي دونتها مؤسسة الشركاء الدوليين والمنظمات العالمية المشاركة في اللقاءات الى لجنة الشباب والرياضة من أجل توحيدها وإرسالها للجهات التنفيذية من أجل العمل عليها مستقبلا.

وتناول اللقاء طرح مجموعة من التساؤلات بشأن التشريعات والقوانين التي تخص الشباب ومدى فاعليتها في الواقع الحياتي للشباب.

يذكر أن شارك في اللقاء مجموعة من الكوادر الوظيفية للجنة ومعهد التطوير النيابي.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2021/9/6

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X