اللجنة المالية تستضيف الوكيل الفني لوزارة البيئة بشأن التخصيصات المالية للوزارة

إستضافت اللجنة المالية برئاسة النائب د.هيثم الجبوري رئيس اللجنة وحضور النائب ناجي السعيدي والنائب احمد حمه رشيد والنائب صادق السليطي ، اليوم الثلاثاء ٧/٩/٢٠٢١، الوكيل الفني المخول بإدارة وزارة البيئة د.جاسم عبد العزيز الفلاحي يرافقه مدير عام دائرة التوعية والإعلام ومدير عام الدائرة الإدارية والمالية.

وسلط اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة المالية ، الضوء على أهمية دعم وزارة البيئة والدور الذي من الممكن أن تلعبه في تحسين الوضع البيئي الذي يسهم اقتصادياً من خلال تقليل الانفاق في الجانب الصحي ، فضلاً عن التوجه العالمي للطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.

اللجنة المالية شددت على ضرورة فصل الحساب التابع لوزارة البيئة بتخصيصاتها المقررة في قانون الموازنة العامة الاتحادية لعام ٢٠٢١ وبناءاً على قانون وزارة البيئة رقم (٣٧) لسنة ٢٠٠٨ واستناداً لقانون الضمان الصحي رقم (٢٢) لسنة ٢٠٢٠ ، فضلاً عن اجراء مناقلة مبلغ (٣) مليار دينار لتغطية إحتياجات الوزارة لما تبقى من هذا العام.

من جانبه ، اثنى د. جاسم الفلاحي على حرص اللجنة المالية في دعم وزارة البيئة ونشاطاتها المتجه نحو الطاقة البديلة تنفيذاً لإتفاقية باريس للمناخ .

الدائرة الإعلامية
مجلس النواب
٧ أيلول ٢٠٢١



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X