رئيس لجنة الشباب والرياضة يستقبل وفد البارالمبية الحائز على ثلاثة أوسمة في أولمبياد طوكيو

استقبل رئيس لجنة الشباب والرياضة النائب عباس عليوي يوم الأثنين 2021/9/6 وفد البارالمبية الحائز على ثلاثة أوسمة واحدة فضية واثنين برونزية.

وشدد النائب عليوي في كلمته خلال حفل الاستقبال الذي جرى بالقاعة الرئاسية في مطار بغداد بحضور وزير الشباب والرياضة الاستاذ عدنان درجال ورئيس امناء شبكة الإعلام العراقي الاستاذ جعفر الونان وعدد من الرياضيين لذوي الاحتياجات الخاصة، على أهمية ايفاء الحكومة بوعودها للأبطال ومكافأتهم على الإنجازات التي تحققت في طوكيو وان لا تكون الوعود كسابقتها التي ظلت حبيسة في الدوائر والمؤسسات التنفيذية.

ودعا السيد رئيس اللجنة الرئاسات الثلاث الى اللقاء بمجموعة الأبطال والإستماع منهم مباشرة للإطلاع على حجم المعاناة الحقيقية التي تواجهم سواء في الحياة العامة أو في مسيرتهم الرياضية.

واشاد النائب عباس عليوي بالجهود الاستثنائية للجنة البارالمبية سواء المكتب التنفيذي أو الإتحادات الرياضية أو الأندية في سبيل صناعة إنجاز مما يجعلهم قدوة لغيرهم من الرياضيين.

وحقق العراق ثلاث ميداليات في الألعاب البارالمبية التي جرت في طوكيو 2021 إذ حصل البطل جراح نصار على الوسام الفضي في لعبة رمي الثقل بينما كان الوسام البرونزي في لعبة رفع الأثقال من حصة البطل فارس سعدون فيما حصل البطل ولدان نزار على الوسام البرونزي بلعبة رمي الرمح.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2021/9/7



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X