لجنة الامن والدفاع النيابية تستضيف اللجنة الامنية العليا المشرفة على الانتخابات

استضافت لجنة الامن والدفاع النيابية برئاسة النائب محمد رضا آل حيدر وحضور اعضائها يوم الاثنين 2021/9/6 اللجنة الامنية العليا المشرفة على الانتخابات برئاسة الفريق الاول الركن عبدالامير الشمري نائب قائد العمليات المشتركة والفريق عماد الدليمي وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة والسيد حميد الشطري وكيل رئيس جهاز الامن الوطني لبحث الاستعدادات الجارية لتامين الانتخابات النيابية القادمة والتي تجري في العاشر من الشهر المقبل.

وشددت اللجنة على ضرورة اجراء الانتخابات النيابية بأنسيابية عالية وضرورة تهيئة الأجواء السياسية والامنية لنجاح الانتخابات التشريعية بالاضافة الى التاكيد على ضمان أمن وسلامة المرشحين كافة.

بعدها قدم السيدات و السادة اعضاء لجنة الامن والدفاع الاسئلة الى اعضاء اللجنة الامنية العليا المشرفة على الانتخابات وتم اجابتهم على جميع الاسئلة والاستفسارات الموجه اليهم من قبل السادة الاعضاء .

من جانب اخر ناقشت الاجتماع اسباب الخروقات الامنية التي حصلت مؤخراً في محافظة كركوك وراح ضحيتها عدد من الشهداء من ابناء قواتنا المسلحة الذين ضحوا بدمائهم الزكية دفاعا عن ارض العراق من دنس عصابات داعش الارهابية.

واكد المجتمعون على ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تكرار تلك الخروقات والحفاظ على ارواح ابناء قواتنا المسلحة فضلاً عن توفير اي دعم مالي للحفاظ على امن العراق ووحدة اراضيه.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2021/9/6



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X