برعاية الامين العام لمجلس النواب ..معهد التطوير النيابي ينظم الدورة الحتمية الثانية لموظفي المجلس على مدى اسبوعين

 

برعاية الامين العام لمجلس النواب الدكتور سيروان عبد الله اسماعيل ، نظم معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاحد 12/9/2021، الدورة الحتمية الثانية الخاصة بترقية موظفي مجلس النواب من الدرجتين السادسة الى الخامسة ومن الخامسة الى الرابعة وتستمر لغاية 26/9/2021.
وفي مستهل افتتاح اعمال الدورة التي اقيمت في قاعة الشبيبي بمبنى المجلس ، رحب السيد سعد فياض مدير عام المعهد في الكلمة التي القاها نيابة عن السيد الامين العام لمجلس النواب، بالمشاركين في الدورة الحتمية الثانية بعد النجاح المتميز لمعهد التطوير النيابي في اقامة الدورة الحتمية الاولى قبل شهرين وحازت على رضا الجميع .
وشدد السيد فياض على ان بناء القدرات الوظيفية لموظفي مجلس النواب تعد من اهم اولويات الامانة العامة لمجلس النواب لتحقيق الاصلاح الاداري وتحسين الاداء الوظيفي لدوائر وتشكيلات مجلس النواب.
وحث السيد مدير عام المعهد كافة الموظفين المشاركين في الدورة على ضرورة المشاركة الجدية والفعالة والالتزام والاستفادة من المحاضرات التي ستزيد من ثقافة الموظف في المجالات القانونية والإدارية والمالية والبرلمانية، مشيدا بادارة المعهد وسعيها لتحقيق النجاح في ثاني دورة حتمية للترقية الوظيفية، مثمنا في الوقت نفسه كافة تشكيلات المجلس التي تساهم في أنجاح العمل والمضي قدماً في بناء القدرات الوظيفية لموظفي مجلس النواب.
بعدها قدم المحاضر السيد علي عمر محاضرة عن قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم 14 لسنة 1991 المعدل.
من جانبه قدم المحاضر السيد شكري محمود مدير عام دائرة الشؤون المالية في المجلس محاضرة عن اساليب وتعليمات الشراء في المؤسسات الحكومية.

 

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
12/9/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X