مدير عام معهد التطوير النيابي يبحث مع ممثل نقابة مدربي التنمية البشرية فرص التعاون في عدة مجالات

 

استقبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء 21/9/2021، السيد محمد فيصل ممثل النقابة العامة لمدربي التنمية البشرية لبحث فرص التعاون المشترك خلال الفترة القادمة.
وعبر السيد مدير عام معهد التطوبر النيابي خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد عن ترحيبه الكبير بالتعاون مع النقابات ومعاهد التدريب والمراكز البحثية والستراتيجية المتخصصة في مختلف المجالات التي تسهم بتعزيز المهارات والقدرات الوظيفية لملاكات مجلس النواب.
واكد السيد فياض على اهمية تتفيذ المشاريع التدريبية المجالات الإدارية والمالية والاعلامية الى جانب تعزيز مهارات المستشارين والعاملين في اللجان النيابية، مشيرا الى الاستعداد التام للتعاون مع النقابة من خلال تقديم عرض متكامل تمهيدا لابرام مذكرة تفاهم مشتركة.
من جهته قدم السيد محمد فيصل نبذة عن عمل النقابة واهم الانجازات المتحققة خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية في مجال تدريب وتطوير الموظفين.
وابدى السيد ممثل النقابة حرصه على التعاون بين الجانبين من خلال تقديم النقابة للمساعدة التي تسهم بتعزيز مهارات العمل في مختلف الاختصاصات الادارية والمالية والقانونية والاعلامية الى جانب اهمية السعي لابرام مذكرة تفاهم مشتركة.

الدائرة الاعلامية
معهد التطوير النيابي
21/9/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X