مدير عام معهد التطوير النيابي يناقش مع رئيس مؤسسة المنارة للتنمية والتعليم ابرام اتفاق تعاون في مجال التدريب

 

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب، اليوم الاربعاء 22/9/2021، الدكتور حذيفة عبود رئيس مؤسسة المنارة للتنمية والتعليم والدكتور مثنى احمد عضو مجلس ادارة المؤسسة ، لمناقشة ابرام اتفاق تعاون في مجال التدريب.
واستعرض السيد مدير عام معهد التطوبر النيابي خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد مراحل تأسيس المعهد والظروف المحيطة به في ظل جائحة كورونا ، مبينا قيام المعهد بالعديد من النشاطات والفعاليات التي تخص الجانب التشريعي والقضايا الحياتية المهمة الى جانب الشروع بتنظيم الدورات الحتمية لموظفي المجلس لاول مرة فضلا عن اقامة دورات تدريبية للموظفين في مختلف الاختصاصات.
وعبر السيد فياض عن حرصه لفتح باب التعاون مع المعاهد النظيرة وكافة الجهات المتخصصة بمجال التدريب من اجل تطوير عمل السيدات والسادة النواب وتعزيز قدرات الموظفين في مجلس النواب، مشيرا الى الدعم الكبير المقدم من رئاسة مجلس النواب لعمل المعهد وخططه الستراتيجية والنهوض بواقع العمل الوظيفي من خلال اقامة الدورات التدريبية في المجالات الإدارية والمالية والاعلامية الى جانب تعزيز مهارات المستشارين والعاملين في اللجان النيابية.
ولفت السيد مدير عام معهد التطوير النيابي الى الاستعداد التام للتعاون مع المؤسسة من خلال تقديم عرض متكامل من اجل ابرام اتفاق تعاون في مجال التدريب.
من جهته قدم الدكتور حذيفة عبود مهدي رئيس مؤسسة المنارة للتنمية والتعليم عرضا عن اهم اعمال المؤسسة وما قدمته من دورات في مجالات التنمية والتعليم ورفع قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم.
وعبر السيد رئيس المؤسسة عن تطلعه لابرام اتفاق تعاون مع معهد التطوير النيابي وتقديم دورات تدريبية وتطويرية في مختلف المجالات والتعاون مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية في تتفيذ البرامج واقامة ورش عمل ودورات في مختلف المجالات.

الدائرة الاعلامية
معهد التطوير النيابي
22/9/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X