النائب ديار برواري يشارك في الملتقى الثاني لتطویر الریاضة في جامعة حلبچة

استضافت جامعة حلبجة یوم الإربعاء 2021/10/6 النائب دیار طیب برواري نائب رئيس لجنة الشباب والریاضة النيابية، للمشاركة في الملتقى الثاني لتطویر الریاضة في إقلیم كردستان، الذي نظمته كلیة التربیة البدنیة وعلوم الریاضة.

وقدم النائب برواري شرحا عن عمل لجنة الشباب والریاضة خلال الدورة من حيث تشریع قانون اللجنة الأولمبیة وقانون الإتحادات الریاضة، مع وضع النسخة النهائیة لقانون الأندیة الذي لم یكتمل التصویت علیه.

واجاب النائب ديار برواري عن الاسئلة التي وجهت له من قبل السید المحاور والحضور، فضلا عن تقديم افكاره فيما یتعلق بتطویر الریاضة في العراق عامة وإقلیم كردستان خاصة.

وفي السياق ذاته زار النائب ديار برواري رئاسة جامعة حلبجة واستقبل من قبل رئيسة الجامعة الدكتورة مهاباد كامل، وأكد الجانبان على دور الجامعة في تطور المجتمع المحلي ودعم الشباب والریاضة.

من جانب آخر  زار النائب برواري مقبرة شهداء حلبجة التي جمعت اسماء ورفات معظم ضحایا القصف الكیمائي للنظام البائد سنة ۱۹۸۸.

كما زار النائب ديار برواري المركز التدریبي للمنتخب الوطني بریاضة الكاراتیه الذي یتدرب في نادي خورمال والتقی بالمدربین واللاعبین وحثهم علی بذل الوقت والجهد في التدریب للوصول الی المنصات الدولیة، مبديا دعم لجنة الشباب والریاضة لهم.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2021/10/6