الكعبي يشيد بالكوادر المتقدمة وموظفي مجلس النواب ويدعوهم للحفاظ على هيبة المؤسسة التشريعية

عقد السيد حسن كريم الكعبي النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، يوم الخميس ٧/١٠/٢٠٢١ لقاء لتكريم الكوادر الوظيفية المتقدمة في مجلس النواب بمناسبة انتهاء الدورة التشريعية الرابعة، مشيدا في الوقت نفسه بأداء موظفي السلطة التشريعية.

ورحب الكعبي في مستهل الاجتماع بحضور السيد الأمين العام لمجلس النواب الدكتور سيروان عبد الله سيريني بالسادة المستشارين والمدراء العامين ومعاونيهم ، مؤكدا على الجهود التي بذلها السادة الحضور التي كانت متكاتفة ومتعاضدة بشكل كبير وكذلك العمل المتواصل الدوؤب من أجل تحقيق كل ما يصب في مصلحة السلطة التشريعية والشعب.

وثمن الكعبي الجهود المبذولة من قبل الكوادر الإدارية وموظفي المجلس وعدم تأثرهم بالضغوط السياسية خلال أداء مهامهم الوظيفية مشيرا إلى أنها كانت تعمل كأسرة كبيرة واحدة والتي لا زالت وستبقى محط احترام وافتخار وتقدير مثنيا على عمل فوج حماية مجلس النواب في تأمين عمل المجلس وحمايته بشكل مهني وفاعل.

وشدد النائب الاول على أهمية الحفاظ على هيبة السلطة التشريعية من خلال حسن توظيف المخاطبات الرسمية واهمية دورهم في تجاوز العقبات التي تواجه عمل مجلس النواب والمشاكل التي يعاني منها الشعب.

بدورهم عبر السادة المستشارون والمدراء العامون ومعاونوهم عن تقديرهم العالي للجهود التي بذلها السيد النائب الأول لرئيس مجلس النواب ودوره الكبير والفاعل في تفعيل الدور الرقابي والتشريعي لمجلس النواب، متمنين له التوفيق والنجاح خلال المرحلة المقبلة.

وفي نهاية الاجتماع قام السيد الكعبي بتكريم وتوزيع الشهادات التقديرية على السادة الحضور .

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية

٧/١٠/٢٠٢١