مدير عام معهد التطوير النيابي يجتمع بالمدير الاقليمي بمؤسسة فريدريش إليبرت الالمانية لمناقشة ابرام مذكرة تعاون في مجال التدريب

 

اجتمع السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الثلاثاء 12/10/2021 ، بالسيد تم بتشولات المدير الإقليمي للبرامج في مؤسسة فريدريش البريت الألمانية لمناقشة اليات ابرام مذكرة تعاون في مجال التدريب والتطوير .
وقدم السيد فياض خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد عرضا عن مراحل التاسيس والظروف التي واجهها فضلا عن النشاطات والفعاليات الخاصة بمجالي التدريب والتأهيل والمنتديات الحوارية وورش العمل .
وتطرق السيد مدير عام المعهد الى التعاون مع منظمات المجتمع المدني والوزارات المختصة الى جانب اقامة الدورات الحتمية لموظفي مجلس النواب من قبل المعهد.
وابدى السيد مدير عام معهد التطوير النيابي استعداده لاستلام عرض او ورقة عمل من المؤسسة تتضمن محاورا لتنفيذ المشاريع الخاصة بتطوير النواب الجدد وتطوير كادر معهد التطوير النيابي تمهيدا لابرام مذكرة تفاهم في مجال التدريب.
ولفت السيد فياض الى انفتاح المعهد على جميع المعاهد النظيرة والمراكز المتخصصة بالتدريب والتطوير سواء على المستوى المحلي او العربي او الدولي مؤكدا الرغبة في تعزيز العلاقات مع المنظمات الدولية واجراء جولات تعريفية لعمل البرلمانات ومنها البرلمان الألماني .
من جهته عبر السيد تم بتشولات المدير الإقليمي للبرامج في منظمة فريدريش ايبرت الألمانية عن استعداد مؤسسته لاقامة برامج تسهم ببناء قدرات كادر المعهد وخططه لتطوير عمل النواب الجدد مقدما التهنئة بنجاح العملية الانتخابية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
12/10/2021

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X