مدير عام معهد التطوير النيابي يلتقي بممثلي جمعية ايادي الرحمة لبحث اليات التعاون في مجال تدريب الموظفين

 

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاحد 24/10/2021 ، بممثلي جمعية ايادي الرحمة لمناقشة اليات التعاون في مجال التدريب والتطوير .
ورحب السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي خلال اللقاء الذي عقد بمقر المعهد ، بحضور ممثلو جمعية ايادي الرحمة ، مشيرا الى الانفتاح الدائم للمعهد على المنظمات والجمعيات الرصينة ذات الباع الطويل في تتفيذ خطط تدريب وتطوير الملاكات الوظيفية.
ونوه السيد فياض الى تركيز المعهد على عمل النواب الجدد وموظفي المجلس واللجان النيابية ، لافتا الى ضرورة اقامة دورات متنوعة في المجالات القانونية والادارية والمالية، داعيا الجمعية الى تقديم عرض تدريب للخدمات التي تقدمها تمهيدا لابرام مذكرة التفاهم في مجالات التعاون المشترك التي تقدمها الجمعية.
بدوره قدم السيد احمد سمير نائب رئيس الجمعية نبذة عن المنظمة ودورها في تقديم الدعم القانوني وتنفيذ المشاريع لتطوير منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الصغيرة بالاضافة الى الشراكة مع عدة وزارات في تتفيذ مجموعة من المشاريع.
واستعرض كل من السيدين احمد عبد الرضا ورائد صاحب دور الجمعية في العمل على تتفيذ مشاريع تخص التطوير المؤسساتي في مختلف المجالات وتدريب القيادات ، معربين عن تطلعهما لتفيذ برنامج لتطوير اعضاء مجلس النواب او الكادر المساعد لهم بالتعاون مع المنظمات المانحة، فضلا عن التثقيف والتوعية باهمية التحول والاقتصاد الرقمي والتوعية لافتقاد البلد لتشريعات بهذا المجال والوصول الى قوانين تخدم البيئة العراقية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
24/10/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X