معهد التطوير النيابي يطلق بالتعاون مع جهاز الامن الوطني برنامجا تدريبيا لمنتسي امن مجلس النواب

 

اطلق معهد التطوير النيابي في مجلس النواب بالتعاون مع قسم التدريب الامني والاستخباري في التدريب والتطوير في جهاز الامن الوطني ،اليوم الاحد 31/10/2021، برنامجا تدريبيا لمنتسبي قسم الامن في مجلس النواب يستمر لثلاثة ايام.
وفي مستهل البرنامج الذي اقيم على القاعة الدستورية في مجلس النواب ، عبر السيد سعد فياض مدير عام المعهد عن ترحيبه بالمشاركين في البرنامج التدريبي ، حاثا على الاستفادة من الدورات والبرامج التي يقيمها بالشكل الامثل ، مشيرا الى ان قسم الجودة سيجري بعد اختتام اعمال البرنامج تقييما بشأن مدى الاستفادة من البرنامج.
بدوره شدد الخبير الامني سلمان البيضاني عن دائرة التدريب والتطوير بجهاز الامن الوطني على اهمية البرنامج بكونه فاتحة لتنظيم برامج اخرى وتعاون اعمق للتدريب ، مشيرا الى ان تطوير المهارات والقابليات لها اهمية في تعزيز الامن في مجلس النواب.
ونوه البيضاني الى ان البرنامج المنفذ في مجلس النواب باتي صمن برامج الامن الوطني في الانفتاح على الوزارات والمؤسسات ودوائر الدولة.
ويتضمن البرنامج الذي شارك فيه المدرب السيد علي السراي ، في يومه الاول المفهوم والمخاطر الطبيعية والبشرية لامن المنشأت وتامين الاجتماعات والقاعات وما يتعلق بتهديدات امن الاجتماعات والقاعات اضافة الى الامن الشخصي والحصانة الامنية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
31/10/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X