مدير عام معهد التطوير النيابي يلتقي مديرة مركز التدريب الاستشاري

 

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاربعاء 10/11/2021 بالسيدة دلباك ميرغي مديرة مركز التدريب الاستشاري في هولندا.
وتم خلال اللقاء الذي عقد في فندق روتانا اربيل على هامش المشاركة في الورشة الخاصة بالشراكة الديمقراطية مناقشة تعزيز التعاون في مجال تدريب السيدات والسادة النواب والملاكات الوظيفية في المجلس .
واستعرض السيد مدير عام المعهد مراحل التاسيس والظروف المحيطة بالعمل معبرا عن انفتاح المعهد على جميع المنظمات الدولية والعربية والمحلية من اجل تطوير المؤسسة التشريعية والسيدات والسادة النواب اضافة الى المستشارين والموظفين ، موجها دعوته الى مديرة المركز لزيارة مجلس النواب وبحث سبل التنسيق المشترك وصولا الى ابرام مذكرة تعاون.
بدورها اكدت السيدة دلباك ميرغي مديرة مركز التدريب الاستشاري في هولندا حرصها على ابرام مذكرات تفاهم للتعاون مع مجلس النواب في مجال التدريب في ظل الحاجة لتطوير قدرات الموظفين في المجالات الادارية والبروتوكول والاتكيت والتشريفات.
وابدت السيدة مديرة مركز التدريب الاستشاري استعدادها لاقامة دورات متخصصة في مختلف المجالات، مشيرة الى اهمية تعزيز العلاقات بين المركز ومعهد التطوير النيابي لخدمة الاهداف المشتركة.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
10/11/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X