مدير عام معهد التطوير النيابي يلتقي مسؤول برنامج العراق في المعهد الديمقراطي الوطني

 

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الخميس 11/11/2021 ، بالسيد عامر بوتاني مسؤول برنامج العراق في المعهد الديمقراطي الوطني (NDI).
وتم خلال اللقاء الذي عقد في اربيل ، بحث سبل تعزيز العلاقات بين المعهدين واليات تنفيذ الخطط الخاصة بتدريب السيدات والسادة النواب في الدورة النيابية الجديدة.
واكد السيد مدير عام المعهد على اهمية توفير فرص مناسبة لتاهيل القدرات الوظيفية وتعزيز عمل السيدات والسادة النواب وتطويره بالشكل الذي يحقق الفائدة المرجوة.
ولفت السيد فياض الى ضرورة اقامة الدورات التطويرية للنواب الجدد وموظفي المجلس وسط ظروف ملائمة ومناسبة، موضحا بان المعهد عازم على تتفيذ العديد من الدورات التطويرية لاعضاء ومستشاري وموظفي مجلس النواب خلال الفترة المقبلة وفقا للخطة المعتمدة رغم شحة التخصيصات المالية.
بدوره ابدى السيد عامر بوتاني مسؤول برنامج العراق في المعهد الديمقراطي الوطني الاستعداد التام لتعزيز التعاون والتنسيق مع معهد التطوير النيابي وتوفير كافة السبل الكفيلة بتحقيق الاهداف المشتركة التي يمكن من خلالها تطوير عمل المؤسسة التشريعية عبر البرامج المعتمدة من قبل المعهد.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
11/11/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X