مدير عام معهد التطوير النيابي يناقش مع مديرة مركز التدريب الاستشاري سبل التعاون في مجال الدورات التدريبية

 

عقد السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الثلاثاء 16/11/2021 اجتماعا مع السيدة دلباك ميرغي مديرة مركز التدريب الاستشاري في هولندا .
وتم خلال الاجتماع استعراض فرص التعاون في مجال اقامة دورات للسيدات والسادة النواب والملاكات الوظيفية في المجلس في مجالات الاعلام والبروتوكول والاتكيت .
من جهته اكد السيد مدير عام المعهد الانفتاح على جميع المنظمات والمراكز الدولية والعربية والمحلية من اجل تطوير المؤسسة التشريعية والموظفين والنواب.
واوضح السيد فياض بان الحقيبة التدريبية التي عكف معهد التطوير النيابي على تصميمها تتضمن العديد من المحاور التي تخص عمل النائب في مجالات التشريعية والمالية والنظام الداخلي والبروتوكول، مبديا استعداده على التنسيق المشترك مع المركز وصولا الى ابرام مذكرة تعاون بعد تقديم عرض تدريبي يشمل البرامج الذي يقدمها المركز.
من جانبها اوضحت الدكتورة دلباك ميرغي مديرة مركز التدريب الاستشاري في هولندا قدرة المركز على اقامة العديد من الدورات التخصصية .
واعربت الدكتورة ميرغي عن تطلعها لابرام مذكرة للتعاون مع مجلس النواب في مجال التدريب في ظل الحاجة لتطوير قدرات الموظفين في المجالات الادارية والبروتوكول الديبلوماسي واتكيت العمل والتشريفات وغيرها من المجالات المهمة في العمل الوظيفي.
وعبر اعضاء وفد المركز عن رغبتهم بتعزيز العلاقات مع معهد التطوير النيابي لخدمة الاهداف المشتركة.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
16/11/2021