مدير عام معهد التطوير النيابي يستقبل رئيس منظمة افق ومسؤول قسم المناصرة في منظمة كابني

 

استقبل السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الثلاثاء 23/11/2021 السيد علي بخت التميمي رئيس منظمة افق و السيد متي اسبانيا ياقو مسؤول قسم المناصرة في منظمة كابني لمناقشة التعاون في عدة مجالات.
ولفت السيد فياض خلال اللقاء الذي عقد في مقر المعهد الى ضرورة الاهتمام بكل ما يسهم بتعزيز التعايش السلمي ورفع كافة المسميات الطائفية.
واكد السيد مدير عام معهد التطوير النيابي استعداد المعهد للتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك موضحا ان معهد التطوير النيابي حريص على خلق بيئة مناسبة للتشريعات الخاصة بالاقليات والتعامل مع مفاهيم الاقليات وخلق بيئة مناسبة للتشريع.
من ناحيته اوضح السيد علي بخت التميمي رئيس منظمة افق التطلع لاقامة برامج تسهم ببناء قدرات اعضاء مجلس النواب ورفع مستوى الوعي المجتمعي وتنفيذ ندوات وورش عمل ومبادرات عديدة.
من جانبه استعرض السيد متي اسبانيا ياقو مسؤول قسم المناصرة في منظمة كابني مهام المنظمة ودورها في تقديم المساعدات في مناطق الصراع وتواجد الاقليات.
واشار السيد ياقو الى امتلاك المنظمة لمشروع على مدى خمسة سنوات يتيح للشباب والنساء التفاهم مع رجال الدين في اتخاذ القرارات الى جانب العمل على وضع خطط تخص تشريعات الاقليات وحماية التنوع وتاهيل نواب الاقليات لاداء دورهم بالشكل الامثل.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
23/11/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X