معهد التطوير النيابي ينظم دورة في فن الاتكيت والضيافة لموظفي عدد من دوائر مجلس النواب

ص

نظم معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاثنين 29/11/2021 الدورة الاولى الخاصة بالمبادئ الاساسية في فن الاتكيت والضيافة ل 50 مشاركا من موظفي الضيافة والخدمات في دائرة العلاقات العامة والتشريفات واللجان النيابية الدائمة وتستمر ثلاثة ايام.
وفي مستهل الدورة التي اقيمت في استراحة اعضاء المجلس، اكد السيد سعد فياض مدير عام المعهد على اهمية الاطلاع على كافة التجارب المتعلقة في مجال الاتكيت والضيافة لما لها من اثار ايجابية تعكس الوجه الحضاري للمجلس ، مشيرا الى ان اداء المراسم والضيافة محط تقدير واعتزاز من قبل ضيوف المجلس .
واوضح بان مثل هذه الدورات تسهم ايجابا على الثراء المعلوماتي للموظف في الدوائر المعنية حاثا على الالتزام بالدورة والاستفادة من ما يتم تقديمه من محاور مهمة في الدورة.
من جهته قدم السيد حيدر محمد صادق مدير معهد السياحة والفندقة في الكرخ نبذة تعريفية عن واجبات الضيافة واهمية الاتكيت في التعامل مع كبار الشخصيات.
وتطرق السيد مدير معهد السياحة الفندقة الى اهمية التعامل ومعرفة خدمات الضيافة والواحبات التي يقوم بها الموظف واصول التقديم والاهتمام بنظافة الهندام والمظهر الخارجي للموظف، مشيدا بتعاون معهد التطوير النيابي مع معهد اعداد السياحة في اقامة الدورات التطويرية للمعنيبن.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
29/11/2021

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X