مدير عام معهد التطوير النيابي يبحث مع مسؤول برنامج العراق في المعهد الديمقراطي الوطني دعم تنفيذ حقيبة تدريب النواب الجدد

 

التقى السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الثلاثاء 6/12/2021 ، بالسيد عامر بوتاني مسؤول برنامج العراق في المعهد الديمقراطي الوطني (NDI).
وجرى خلال اللقاء الذي عقد في اربيل ، بحث الية دعم المعهد الديمقراطي لتنفيذ الحقيبة التدريبية الخاصة بالسيدات والسادة النواب اعضاء الدورة النيابية الخامسة.
وعرض السيد مدير عام المعهد المحتوى العلمي واهمية تحديد واختيار المحاور الخاصة بمواد التدريب اضافة الى بحث مكان وزمان الدورة الخاصة بتاهيل النواب الجدد وتعزيز عملهم بالشكل الذي يحقق الفائدة المرجوة.
ولفت السيد فياض الى ضرورة اقامة الدورات التطويرية للنواب الجدد وموظفي المجلس وسط ظروف ملائمة خلال الفترة القادمة وفقا للخطة المعتمدة من قبل معهد التطوير النيابي.
من ناحيته عبر السيد عامر بوتاني مسؤول برنامج العراق في المعهد الديمقراطي الوطن عن حرص المعهد على التعاون والتنسيق مع معهد التطوير النيابي وبلورة تفاهم يتيح تنفيذ الخطط والمشاريع التي يسعى معهد التطوير النيابي لتنفيذها بحسب الامكانيات المتاحة .

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
6/12/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X