معهد التطوير النيابي يقيم دورة في فن الاتكيت والضيافة

اقام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب اليوم الاثنين 13/12/2021، الدورة الثانية الخاصة بالمبادئ الاساسية في فن الاتكيت والضيافة ل 28 مشاركا من موظفي الضيافة والخدمات في دائرة العلاقات العامة والتشريفات واللجان النيابية الدائمة وتستمر لثلاثة ايام.
وفي مستهل الدورة التي اقيمت في قاعة كتلة تحالف القوى، رحب السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي بالموظفين العاملين في دوائر المجلس، مؤكدا على اهمية استفادة الموظفين المشاركين من المعلومات المقدمة في الدورة.
من جهته، اكد السيد عبد الرزاق علي معاون مدير عام المعهد في كلمته خلال الدورة، على ضرورة الاستفادة من الخبرات في مجال الاتكيت والضيافة من اجل مواكبة اخر التطورات في هذا المجال.
واوضح السيد معاون المدير العام الى ان هذه الدورات تساعد في تعزيز وتطوير مهارات الموظفين العاملين في مجال الضيافة موضحا بان لمجلس النواب خصوصية في عمله كونه يحتضن العديد من النشاطات والفعاليات المهمة وبمشاركة ضيوف من كبار الشخصيات سواء من داخل او خارج العراق اضافة الى مختلف شرائح المجتمع الامر الذي يتطلب مهارة وخيرة في التعامل مع الضيوف.
بدوره عرض السيد حيدر محمد صادق مدير معهد السياحة والفندقة في الكرخ نبذة عن واجبات الضيافة واهمية الاتكيت في التعامل مع كبار الشخصيات.
وتناول السيد مدير معهد السياحة الفندقة اليات خدمات الضيافة والواحبات التي يقوم بها الموظف واصول التقديم والاهتمام بنظافة الهندام والمظهر الخارجي للموظف، مثنيا على اهتمام معهد التطوير النيابي بالتعاون مع معهد اعداد السياحة في اقامة الدورات لتطوير عمل موظفي الخدمة.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
13/12/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X