دائرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجلس النواب توقع مذكرة تعاون مع دائرة تكنولوجيا المعلومات بوزارة العلوم والتكنولوجيا

وقعت دائرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجلس النواب العراقي اليوم الثلاثاء 14/12/2021 مذكرة تعاون مع دائرة تكنولوجيا المعلومات في وزارة العلوم والتكنولوجيا لتطوير الانظمة والتطبيقات الالكترونية.
وحضر مراسم توقيع المذكرة التي جرت في مقر الوزارة السيدان ماجد خضر احمد مدير عام دائرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومحمد ابو بكر مدير عام الدائرة الاعلامية عن مجلس النواب، اضافة الى الدكتور محمد خالد سلمان مدير عام دائرة تكنلوجيا المعلومات وكالة في وزارة العلوم والتكنلوجيا.
وأكد السيد ماجد خضر احمد خلال توقيع المذكرة على اهمية اعتماد النظم الحديثة التي تنسجم مع توجهات الدولة الرامية الى آتمتة العمل في المؤسسات الرسمية اضافة الى تطوير وتنمية قدرات الموظفين في مجال تخصصهم عبر الاستفادة من خبرات الاخرين للوصول الى نظام الحوكمة الالكترونية.
من جانبه، أعرب الدكتور محمد خالد عن استعداد دائرته للتعاون مع المؤسسات الحكومية للارتقاء بالعمل الاداري وتكنلوجيا المعلومات، مؤكدا سعيهم الى دعم مؤسسات الدولة في مجال تطوير الانظمة البرمجية وادارة الشبكات وقواعد البيانات بما يتماشى مع توجهات الدولة في تحقيق الآتمتة الالكترونية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
14/12/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X