مدير عام معهد التطوير النيابي يعقد اجتماعا افتراضيا مع معهد الجزيرة للاعلام في قطر

 

 

‏‪‬ عقد السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب يوم الاربعاء 15/12/2021 اجتماعا افتراضيا عن بعد عبر تقنية ( الزووم) مع السيد محمد الشهواني مدير إدارة التخطيط والمشاريع وعدد من المسؤولين الاداريين في معهد الجزيرة للاعلام في دولة قطر لبحث اليات ابرام مذكرة تعاون في مجال تطوير المهارات الخاصة باعضاء الدورة النيابية الجديدة وموظفي مجلس النواب.
وقدم السيد مدير عام المعهد خلال الاجتماع استعراضا عن عمل معهد التطوير النيابي والمهام الملقاة على عاتقه في مجال تطوير قدرات النواب الجدد وموظفي مجلس النواب واشراكهم في الدورات التدريبية لافتا الى انفتاح المعهد على جميع المنظمات والمراكز والمعاهد النظيرة والاستفادة من خبراتها في كل التخصصات.
وعرض السيد فياض اهم احتياجات المعهد من الدورات الادارية والقانونية والاعلامية خلال الفترة المقبلة اضافة الى الحقيبة التدريبية للنواب الجدد منوها الى اهمية التنسيق والتعاون مع معهد الجزيرة للاعلام لما يمتلكه من خبرات متميزة في مختلف المجالات وصولا الى ابرام مذكرة تعاون بين الجانبين.
من جانبه اشاد السيد محمد الشهواني مدير إدارة التخطيط والمشاريع في معهد الجزيرة للاعلام بعمق العلاقات بين دولة قطر والعراق في مختلف المجالات والسعي الدائم لتعزيزها بالشكل الذي يخدم مصالح البلدين الشقيقين.
وعبر السيد الشهواني عن استعداد معهد الجزيرة للاعلام لمد جسور التعاون مع معهد التطوير النيابي وتقديم كل ما يمكن من خدمات تسهم برفع مستوى الاداء في محلس النواب العراقي سواء في اوساط النواب او الموظفين.
واكد السيد مدير إدارة التخطيط والمشاريع في معهد الجزيرة للاعلام حرص المعهد على استمرار التواصل والتعاون الدائم مع معهد التطوير النيابي وتبادل الزيارات لغرض انضاج كل مايتعلق بابرام مذكرة تعاون بين الطرفين.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
15/12/2021

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X