معهد التطوير النيابي ينهي بالتعاون مع جهاز الامن الوطني الدورة الثانية لموظفي امن مجلس النواب عن ادارة الشبكات والكاميرات

 

انهى معهد التطوير النيابي في مجلس النواب بالتعاون مع دائرة التدريب والتطوير في جهاز الامن الوطني اليوم الاربعاء 15/12/2021، الدورة الاساسية الثانية لكادر قسم الامن في مجلس النواب عن ادارة الشبكات والكاميرات في العمل الامني والتي استمرت لثمانية ايام.
وفي الدورة التي اقيمت في قاعة اللجنة المالية في المجلس ، عرض المدربين من جهاز الامن الوطني محاضرات عن امن الشبكات والكاميرات وطريقة التعامل معهما .
من جهته اشاد السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في كلمته بختام الدورة التي حضرها السيد سلمان شريف الدفار مدير عام دائرة التدريب والتطوير في جهاز الامن الوطني، بالتزام المحاضرين والمشاركين ومواضبتهم على حضور الدورة لما لها من اهمية في تطوير العمل ، مشددا على ضرورة اقامة الدورات التخصصية من اجل تاهيل الموظفين بالشكل الذي يسهم برفع مستوى اداءهم في العمل.
وقدم السيد المدير العام شهادات تقديرية للمشاركين في الدورة تثمينا لمشاركتهم والتزامهم .
وتفاعل المشاركون في الدورة مع ما تم تقديمه من معلومات من قبل المدربين الذين قدموا بشكل واف عن الاستفسارات المتعلقة بما ورد في المحاضرات.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
15/12/2021



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X