مدير عام معهد التطوير النيابي يعقد اجتماعا افتراضيا مع مدربي الدورة التعريفية للنواب الجدد

 

عقد السيد سعد فياض مدير عام معهد التطوير النيابي في مجلس النواب يوم الجمعة 7/1/2022 اجتماعا افتراضيا عن بعد عبر تقنية (zoom) مع المدربين المعتمدين في الدورة التعريفية الخاصة بالنواب الجدد التي ستنطلق منتصف الاسبوع المقبل.
وجرى خلال الاجتماع الذي شارك فيه السيد محمد قاسم مدير عام دائرة التشريع النيابية مناقشة الاستعدادات الجارية لعقد الدورة التعريفية وتذليل العقبات التي تواجهها واستعراض محاور الحقيبة التعريفية. وشدد السيد مدير عام المعهد على اهمية الدورة التعريفية في تعزيز معلومات السيدات والسادة النواب وتطوير قابلياتهم بالشكل الذي يسهم بالنهوض بواقع العمل التشريعي.
ولفت السيد فياض الى ان المعهد عازم على تتفيذ ستراتيجيته الشاملة خلال الدورة النيابية الجديدة لتطوير العمل النيابي وتاهيل الموظفين على اختلاف مستوياتهم بما يحقق الاهداف المرجوة التي اعدها المعهد ضمن البرامج التدريبية الخاصة وذات الصلة بالعمل التشريعي.
ونوه السيد مدير عام المعهد الى ان الدورة التعريفية ستقام على قاعة الشبيبي في مبنى المجلس على شكل اربعة دفعات كل واحد منها على مدى يومين، تضم الاولى 60 نائبا وتبدأ يوم الاثنين 10/1 كما تضم الدفعة الثانية 60 نائبا ايضا وتقام يوم 12/1 فيما تضم الدفعة الثالثة 65 نائبا وتقام يوم 16/1 اما الدفعة الرابعة وتضم 65 نائبا فستقام يوم 18/1.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
8/1/2022

 



انت تتصفح موقع الدورة النيابية الرابعة. للانتقال الى الدورة الحالية انقر هنا

X