وفد من مجلس النواب يزور بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم للتهنئة بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة

زار وفد من مجلس النواب ضم كل من النائب د. ڤيان صبرى والنائب د.محمد شاكر والنائب د.ريبوار هادى يوم الجمعة 28/12/2018، قداسة مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الميلاد المجيد واعياد راس السنة الجديدة.
وعبر وفد مجلس النواب خلال اللقاء الذي حضره السيد شيدراك ممو السكرتير الخاص لقداسة البطريرك، عن خالص الامنيات لجميع مسيحي العالم والعراق واقليم كوردستان بمناسبة الميلاد المجيد ورأس السنة ودوام الخير والازدهار والعيش الكريم والتاخي والتعايش السلمي والامن والامان.
و شدد

قداسة البطريرك في كلمته خلال اللقاء على ضرورة الاهتمام بالاجيال القادمة ونشاتهم على الانسانية ونبذ التفرقة والعمل من اجل الخير كما اكدت عليها الاديان السماوية جميعا.
بدورهم اكد اعضاء الوفد النيابي على عمق العلاقة الاخوية مع باقي نواب المكونات الاخرى دون تمييز اوتفرقة والتنسيق بين كل الكتل من اجل خدمة كل المواطنين في اقليم كوردستان وانحاء العراق كافة، لافتين الى دور مجلس النواب في تعميق اواصر المحبة والتاخي والتعايش السلمي بين المكونات العراقية جميعا، معبرين عن حرصهم باعتبارهم حماة للدستور ، على العمل فريقا واحدا من اجل تثبيت الحقوق في العدالة والمساواة والعيش الكريم لجميع المواطنين بلا تفرقة او تمييز .