كتلة صادقون تطالب مجلس النواب بزيادة الموازنة المالية للمحافظات التي قدمت تضحيات وثروات للبلاد وتعاني الفقر ونقص الخدمات

طالبت كتلة صادقون يوم الخميس 10/1/2019 بزيادة التخصيصات المالية في الموازنة للمحافظات التي قدمت تضحيات من الشهداء والجرحى دفاعا عن البلد وترفد البلد بثرواتها بينما تعاني الفقر والنقص في الخدمات.

وقال النائب عدنان فيحان رئيس الكتلة في بيان القاه في مبنى مجلس النواب ” انه انتصارا للحق وابناء شعبنا المظلوم في المحافظات التي هبت ولبت نداء الوطن المرجعية الدينية لتحرير الارض وحماية العرض وقدمت الدماء الطاهرة ورفعا للظلم والحيف الذي لحق بهذه المحافظات من تردي الاوضاع الخدمية والصحية في كل مرافق الحياة”

، فاننا نطالب بزيادة التخصيصات المالية لهذه المحافظات في موازنة عام 2019 وبما يتناسب مع تضحيات ابناءها وما تقدمه ارضها من خيرات واموال التي تشكل الرافد الرئيسي لكل موازنات العراق “.

وشدد النائب على انه ” من الحيف والظلم ان تعطي هذه المحافظات الدماء والاموال من اجل الوطن ووحدته ونعيمه وهي لا تمتلك ابسط مقومات الحياة حتى الماء الصالح للشرب “.

واكد النائب ان كتلته ملتزمة في المطالبة بحقوق الشعب وتتبنى وتدعم المطالب الجماهيرية بزيادة التخصيصات المالية لهذه المحافظات “.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
١٠/١/٢٠١٩