رئيسة لجنة الثقافة والاعلام النائبة سميعة الغلاب تزور شبكة الاعلام العراقي

زارت رئيسة لجنة الثقافة والسياحة والاثار النائبة سميعة الغلاب الاربعاء 20/2/2019 ، شبكة الاعلام العراقي للاطلاع على واقع عملها.
وبحثت النائبة الغلاب خلال الزيارة مع رئيس وأعضاء مجلس الأمناء و المفتش العام واقع عمل الشبكة وسبل الارتقاء به وتطويره من خلال بناء مؤسسة إعلامية رصينة قادرة على فرض وجودها وتلبية طموح الشعب العراقي وكسب ثقته.

ونوهت النائبة الغلاّب الى ضرورة الحفاظ على حيادية الشبكة وضمان إستقلاليتها، مشددة على اهمية تكثيف الجهود لتعويض الفترة التي مضت والسعي نحو وضع أسس ومنطلقات للإصلاح وتسخير الطاقات وإستثمار العناصر الكفوءة في تقويم المؤسسة ورفع مستوى الأداء فيها.

وحثت رئيسة لجنة الثقافة والاعلام مجلس امناء شبكة الاعلام على توحيد الرؤى والعمل بجدية من اجل النهوض بواقع الاعلام الرسمي للدولة، ومتابعة الاداء بشكل دقيق ورسم السياسات الصحيحة التي حددها قانون الشبكة رقم 26 لسنة 2015 المعدل.
وطالبت النائبة الغلاب مجلس الأمناء بأداء دوره بفاعلية والتعاون مع مكتب السيد رئيس مجلس الوزراء لسد الشاغر الحاصل في عدد اعضاء مجلس الامناء من اجل تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم بأمانة وإتقان بما يحقق إدارة ناجحة وحازمة قادرة أن تدفع بالمؤسسة نحو الأمام.

وعبرت النائبة الغلاب عن حرص لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار على دعم الجهود للنهوض بواقع الإعلام الرسمي للدولة لقناعتها بدوره المحوري في صناعة السلام ونقل ثقافات المجتمعات فضلا عن كونه المؤشر الاساس الذي يقاس من خلاله ازدهار الدول وتقدمها.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
٢٠١٩/٢/٢٠