رئيس تحالف البناء في مجلس النواب هادي العامري يلتقي رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم

التقى رئيس تحالف البناء النائب هادي العامري اليوم الخميس 28_2_2019 رئيس مجلس الامة الكويتي السيد مرزوق الغانم والوفد النيابي المرافق له للبحث في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

ورحب السيد العامري في مستهل اللقاء الذي حضره اعضاء من لجنة العلاقات الخارجية النيابية بالسيد الغانم واعضاء الوفد المرافق متمنيا للزيارة النجاح في تحقيق أهدافها.

وشدد رئيس تحالف البناء في مجلس النواب على الحاجة إلى مزيد من التعاون والتفاهم في ظل الظروف المعقدة التي تمر بها المنطقة للوصول إلى رؤى مشتركة لمعالجة الأوضاع، منوها إلى أن الانتصار الذي تحقق على تنظيم داعش الارهابي بدماء أبناء العراق دون اغفال مساعدة دول الجوار والمجتمع الدولي للعراق في معركته ضد الجماعات الإرهابية مؤكدا عزم العراق على الانتصار في معركة البناء بدعم من الاشقاء والاصدقاء في العالم.
من جهته عبر رئيس مجلس الامة الكويتي السيد مرزوق الغانم عن مشاعر الود والمحبة التي يحملها من الشعب الكويتي إلى الشعب العراقي وما يجمعهما من قواسم مشتركة.
وأكد السيد الغانم على دعم الكويت لعراق موحد وقوي ومستقر، لافتا إلى ضرورة كسر الحواجز النفسية وإعادة الثقة إلى وضعها الطبيعي، حاثا إلى مزيد من توثيق الروابط الاقتصادية بما يحقق مصلحة البلدين ويسهم بتوفير فرص العمل للشباب العراقي.
وبحث الجانبان العديد من القضايا التي تساعد على تطوير وتمتين العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وحضر اللقاء السيد سالم الزمانان السفير الكويتي في بغداد.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
28_2_2019