رئيس كتلة المحور الوطني النيابية النائب احمد الجبوري يلتقي رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري

التقى رئيس كتلة المحور الوطني في مجلس النواب النائب احمد الجبوري ( ابو مازن ) اليوم الخميس 4 نيسان 2019 رئيس مجلس النواب اللبناني السيد نبيه بري بمقر إقامته في بغداد لمناقشة تعزيز العلاقات الثنائية بين العراق ولبنان.
وعبر النائب الجبوري في مستهل اللقاء عن ترحيبه بالسيد رئيس مجلس النواب اللبناني لتواجده بالعراق، مشددا على اهمية تطوير العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية في المجالات الاقتصادية والتجارية واخر مستجدات الأوضاع السياسية فضلا عن القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقال النائب الجبوري في تصريح لمندوب ( الدائرة الاعلامية) في مجلس النواب العراقي ان” اللقاء مع السيد رئيس مجلس النواب اللبناني كان مثمرا ومميزا ومفيدا كونه شخصية تاريخية ذو عقل كبير وانجازات كبيرة”، مبينا ان” اللقاء سينتج عنه ايجابيات كبيرة ستنعكس على الملفات كافة ان لجهة استكمال تشكيل الحكومة او على صعيد العلاقات بين لبنان والعراق او مع دول الاقليم”.
ولفت النائب الجبوري بأن” اللقاء تناول ملفات عدة وسيكون للسيد نبيه دور في حلحلتها كونه اب لكل البرلمانات او للسياسيين العرب”، موضحا بأن” السيد نبيه بري مرحب به في العراق كونه رجلا معتدلا يبحث عن الخير لعموم بلداننا”.

وحضر اللقاء رئيس مجلس الجنوب السيد قبلان قبلان .

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب العراقي
4 نيسان 2019