لجنة الشهداء تلتقي رئيس لجنة التحقق في الامانة لمجلس الوزراء

التقى النائبان عبد الاله النائلي و هدار بارزاني عضوا لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين يوم الأربعاء 2019/4/17 السيد كاظم مظلوم رئيس لجنة التحقق في الأمانة العامة لمجلس الوزراء والسيد علي مكي رئيس لجنة الامر الديواني رقم ٢٠ والخاصة بتعيين المفصولين السياسيين من غير الموظفين .
و اطلعت اللجنة على سير العمل والإحصائيات مؤكدين على ضرورة التنسيق مع لجنتنا وتزويدها بكافة الأوليات والأوامر التي تصدر لهذه الشريحة وفق القانون .

من جهته طالب السيد رئيس لجنة التحقق للمفصولين السياسيين بزيادة عدد الكادر الوظيفي لغرض الإسراع في انجاز الملفات لدى اللجنة .
واوصت اللجنة بتوجيه إعمام الى كافة الوزارات والمحافظات من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء ( لجنة الامر الديواني ٢٠) يتضمن اليات إنجاز ملفات التعيين بالسرعة الممكنة وإلزام معاون المحافظ الاداري لكافة المحافظات بمتابعة تلك الملفات والتنسيق مع دوائر الخزينة في تلك المحافظة وإنجاز الملفات الواردة الى اللجنة من السنوات السابقة خلال فترة ستة اشهر لغرض العمل على الملفات الواردة للجنة لسنة ٢٠١٩ فضلا عن مفاتحة الامين العام لمجلس الوزراء بزيادة عدد موظفي لجنة التحقق للإسراع بانجاز الملفات .

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
2019/4/17

019/4/17