لجنة الثقافة والاعلام تبارك اختيار رئاسة اتحاد الادباء والكتاب واعضاء المكتب التنفيذي في العراق

باركت لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والاثار النيابية يوم الجمعة 10/5/2019 اختيار رئاسة الاتحاد العام للادباء والكتاب في العراق وامانته العامة واعضاء المكتب التنفيذي في بغداد .

وتقدمت رئيس اللجنة السيدة سميعة الغلاب ونائب الرئيس السيد حمدالله الركابي والسادة الاعضاء النائب بشار الكيكي والنائب علي غاوي والنائب علي الحميداوي باجمل عبارات التهاني والتبريكات لجميع الادباء والكتاب والمثقفين في العراق بمناسبة نجاح اختيار هيئة رئاسة الاتحاد ومكتبه التنفيذي الذي تمثل بفوز السادة ا. ناجح المعموري رئيساً وابراهيم الخياط امينا عاما ً
وعلي الفواز نائباً للأمين العام، وقد حصل كل من السادة ( عمر السراي ، مروان عادل حمزة ، جبار الكواز ، رياض الغريب ، عمار المسعودي ، راوية الشاعر ، اشور ملحم ، حسين الجاف ، فوزي اكرم ترزي ) على عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد.

وابدت السيدة رئيس اللجنة والسيد نائب الرئيس والسادة الاعضاء استعدادهم التام للتعاون مع الاتحاد العام للادباء والكتاب للنهوض بالواقع الثقافي العراقي والمساعدة في حل جميع المشاكل التي يعانون منها خصوصا قضية تعديل قانون الاتحاد بما يتلاءم والتطورات الحاصلة في المشهد الثقافي بكل مفاصله، مؤكدين انهم بانتظار مقترحات التعديل من الاتحاد لدراستها والخروج بتعديلات مثمرة من اجل التصويت عليها في مجلس النواب.

لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والاثار

2019/5/10