لجنة الشباب والرياضة تستضيف الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي كربلاء الرياضي

استضاف النائب عباس عليوي رئيس  لجنة الشباب والرياضة يوم الثلاثاء 18/6/2019 عدداً من اعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي كربلاء الرياضي لبحث المشاكل التي تواجه الهيئة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة المشاكل والخلافات التي حصلت بين اعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي، حيث انها تنقسم الى قسمين منتخبين واعضاء من الهيئة الإدارية المنحله، فضلاً عن انتخبات النادي التي شهدت بعض فقراتها عدم مطابقتها لقانون (18) الذي تنظم الانتخابات وفق مواده.
واكد عليوي دعم لجنته للهيئة الإدارية المؤقتة للنادي كي ترتقي بالواقع الرياضي، بالإضافة الى السعي لحل المشاكل والخلافات بين اعضاء الهيئة وايجاد الحلول الناجعة لها.
من جهتم اوضح اعضاء الهيئة المؤقتة للنادي ان السبب الرئيسي للخلاف هو الإلتفاف على الإتفاق الذي شكلت على اساسه الهيئة المؤقتة وهو ان يكون عدد الهيئة الادارية ثمانية اشخاص من الهيئة الجديدة المنتخبة، واربعة اشخاص من الهيئة الإدارية المنحلة، اذ وافقت اللجنة الأولمبية على هذا الأمر لكن مع الآسف نشهد اليوم اضافة شخصين الى الجهة الثانية مما يعطي انطباعا مقلقا بشأن التدخل بميل كفه على اخرى في الإنتخابات المقبلة للنادي.
وقرر النائب عباس عليوي رئيس اللجنة عقد اجتماع مشترك بين الأمين المالي للجنة الأولمبية الوطنية واعضاء الهيئة الإدارية المؤقتة المنتخبين للخروج بحلول مناسبة قبل موعد الإنتخبات.
وفي سياق متصل قررت اللجنة عدم اضافة اسماء الى الهيئة العامة للنادي البالغ عددهم 140 عضوا وهم نفسهم سيخضون للانتخبات المقبلة للنادي لضمان الشفافية والنزاهة في اجراء عملية الإنتخاب.
مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
18/6/2019