بمشاركة وفد مجلس النواب العراقي انطلاق الجلسة الرابعة للبرلمان العربي بالقاهرة اليوم

 

بمشاركة وفد مجلس النواب العراقي الذي يضم النائب ظافر العاني ونعيم العبودي واحمد الجبوري ونبيل الطرفي تنطلق اليوم الأربعاء 19-6-2019 اعمال الجلسة العامة الرابعة من دورة الانعقاد الثالثة للفصل التشريعي الثاني للبرلمان العربي في العاصمة المصرية القاهرة.

وستعقد أعمال الجلسة العامة الرابعة، برئاسة الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان وبحضور رئيس مجلس النواب اليمني سلطان البركاني وستركز على الأوضاع العربية الراهنة في ظل الأزمات والتحديات والمستجدات التي تمر بها البلدان العربية، ومناقشة جهود البرلمان العربي لدعم العمل العربي المشترك ومواجهة الأخطار والتهديدات التي تواجه الأمن القومي العربي.

وساهم الوفد النيابي العراقي خلال اجتماعات لجان البرلمان العربي الدائمة بتقديم المقترحات والافكار التي تسهم بانضاج قرارات وتوصيات البرلمان التي ستعرض خلال الجلسة العامة اليوم.

وشارك كل من النائب ظافر العاني في الاجتماع الرابع للجنة الشؤون الخارجية والسياسية والامن الوطني بينما شارك النائب احمد الجبوري في الاجتماع الرابع للجنة الشؤون الاقتصادية والمالية.

كما شارك كل من النائب نبيل الطرفي في الاجتماع الرابع للجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان والنائب نعيم العبودي في الاجتماع الرابع للجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
19-6-2019