رئيس لجنة النفط والطاقة يؤكد في مؤتمر ” نفط العراق ” ” في لندن دعم لجنته للمشاريع الاستثمارية التي تساهم في زيادة انتاج النفط والغاز

اعلن رئيس لجنة النفط والطاقة النائب هيبت الحلبوسي خلال كلمته في مؤتمر نفط العراق ” بحضور السيد وزير النفط” ثامر الغضبان استعداد لجنته لدعم المشاريع التي تساهم في زيادة انتاج النفط الخام والغاز .

واكد رئيس اللجنة خلال المؤتمر الذي ينظم للفترة من ٢٧ و٢٨ حزيران بمشاركة شركات نفط عالمية ،ان اللجنة ستعمل على تشريع القوانين الجديدة او تعديل القوانين والتشريعات سارية المفعول “.

كما بين النائب الحلبوسي ان اللجنة مستعدة للعمل على تذليل العقبات والصعوبات التي تواجه الشركات الاستثمارية في هذا المجال وعلى جميع الاصعدة “.

واشار السيد رئيس لجنة النفط والطاقة ان اللجنة تفتح ابوابها لاستلام أي طلب للمساعدة في حال مواجهةأَية مشاكل او صعوبات في العمل لأننا نؤمن بان تعاون جميع الأطراف يصب في مصلحة الجميع ومنفعة بلادنا “.

واكد النائب الحلبوسي ” بان الوضع في المناطق المحررة امن ومستقر ، داعيا الى تشجيع الشركات على الاستثمار في هذه المناطق المهمة “.

وتاتي مشاركة لجنة النفط والطاقة ضمن سعيها وحرصها لحضور المؤمرات المتعلقة بالنفط باعتباره قضية محورية أساسية من مسؤوليات عمل اللجنة التي تعمل على مراقبة الأداء الحكومي النفطي وتذليل العقبات التي تقف أمام زيادة الانتاج وتطوير الصناعة النفطية ومواكبة التطور النفطي .

مجلس النواب
الدائرة الاعلامة
28/6/2019