رئيس لجنة الرياضة والشباب يهنئ الصحفيين الرياضيين بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية

تقدم النائب عباس عليوي رئيس لجنة الرياضة والشباب النيابية يوم الخميس 4/7/2019، بالتهاني والتبريكات الى الأسرة الصحفية عامة والرياضية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية، مؤكدا حرص اللجنة بكل اعضائها على توفير الدعم والمساندة للصحفيين الرياضيين في اداء مهماتهم للنهوض بواقع القطاع الرياضي في العراق.

وفي مايلي نص التهنئة:

بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية يطيب لي ان اتقدم باسمي شخصيا وباسم اعضاء لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب بالتهاني والتبريكات لكل الاسرة الصحفية والصحافة الرياضية خاصة وهم يمارسون عملهم الصحفي بكل تفان واخلاص لتسليط الضوء على الانجازات المتحققة والسعي للمساعدة في النهوض بواقع الرياضة عموما.

ان لجنة الرياضة والشباب تؤكد حرصها الكبير على توفير الدعم والمساندة للصحفيين الرياضيين وهم يؤدون مهامهم بكل مسؤولية وتلبية كل مستلزمات عملهم والحفاظ على المكاسب المتحققة لهم بعد سقوط النظام الديكتاتوري وتعزيزها بشتى الوسائل الممكنة.

كما ان لجنة الرياضة والشباب لن تدخر جهدا في بذل كل ما من شأنه توثيق روابط العلاقة مع الصحافة الرياضية في العراق من اجل دعم الرياضة والنهوض بواقع القطاعين الرياضي والشبابي في العراق.

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
4/7/2019