وفد لجنة الصداقة العراقية – الفرنسية النيابية يحضر جلسة مجلس الشيوخ الفرنسي وسط حفاوة وترحيب بالغين

حضر وفد لجنة الصداقة العراقية – الفرنسية النيابية برئاسة النائبة الا الطالباني اليوم الثلاثاء 16/7/2019 جانبا من جلسة مجلس الشيوخ الفرنسي.
وحضي الوفد النيابي العراقي باستقبال حافل لدى مشاركته في الجلسة التي القى فيها رئيس المجلس السيد جيغاغ لاغشيه وقوفا، كما جميع أعضاء مجلس الشيوخ، كلمة ترحيبية بالوفد الزائر مشيدا بعمق العلاقات بين بغداد وباريس وسبل تطويرها في مختلف المجالات.
واحتفي اعضاء مجلس الشيوخ الفرنسي بوفد مجلس النواب العراقي خلال زيارته من خلال التصفيق لهم وقوفا وبحفاوة بالغة تعكس اهتماما فرنسيا بالعراق ودوره المهم في المنطقة والعالم والرغبة الكبيرة في توثيق الروابط التاريخية بين البلدين والشعبين الصديقين.
وضم الوفد الزائر للجنة الصداقة النيابية العراقية – الفرنسية التي ترأسها النائبة الا الطالباني كل من النائية إقبال عبد الحسين نائب رئيس لجنة الصداقة والنائب محمد رضا ال حيدر رئيس لجنة الامن والدفاع والنائبة ماجدة التميمي عن اللجنة المالية والنائب رياض عباس عن لجنة الاقتصاد والنائبة سميعة محمد رئيس لجنة الثقافة والاعلام والنائب نعيم العبودي عن لجنة العلاقات الخارجية والنائب ارشد الصالحي رئيس لجنة حقوق الانسان والنائبة سهام الموسوي عن لجنة الصحة.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
16/7/2019