في إطار دعمه ومتابعته للرياضيين الأبطال .. الكعبي يلتقي ابطال كمال الأجسام ويدعو الحكومة لإحتضان اصحاب الإنجازات ودعمهم بشكل ” استثنائي “

دعا السيد حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ، الحكومة لإحتضان كافة الرياضيين من اصحاب الإنجازات والبطولات على المستوى القاري والدولي ، والذين يساهمون بشكل دائم برفع اسم العراق عاليا خلال المحافل الدولية ، ودعمهم بشكل ” استثنائي ” يوازي كل ما قدموه من انجازات .

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم الاربعاء 21 اب 2019 رئيس الإتحاد المركزي لبناء الأجسام السيد فائز العبودي وعدد من المدربين و ابطال كمال الأجسام من الحاصلين على الميداليات الذهبية خلال المشاركات القارية والدولية ، بحضور السيد رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية عباس عليوي وعضو لجنة الخدمات السيد علاء الربيعي .

واستمع النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، من الوفد الرياضي البطل الحاضر الى مجمل القضايا التي تعيق رياضة كمال الاجسام ، مبديا حرص مجلس النواب على تذليل جميع المعوقات بالتنسيق مع الجهات المعنية ، والتأكيد على مساندة الجميع لمبادرة مكافحة المخدرات التي اطلقها الاتحاد بالتعاون مع لجنة الشباب والرياضة للمساهمة في خلق وعي كامل لإنهاء الظاهرة التي بدات تشكل خطرا كبيرا على الشباب .

وفي ختام اللقاء قدم سيادته وبأسم مجلس النواب دروع كتكريم من المجلس للوفد الرياضي والابطال الحاصلين على الذهب ، تثمينا وتقديرا لما قدموه من جهد وعطاء واداء متميز ، ترجم بتحقيق انجازات يفتخر بها كل العراق بصورة خاصة والوطن العربي بصورة عامة .

 

 

المكتب الاعلامي
للنائب الاول لرئيس مجلس النواب
٢٠١٩/٨/٢١