النائب مثنى امين رئيس لجنة الصداقة العراقية – الاندونيسية يستقبل السفير الاندونيسي في بغداد

 

استقبل النائب د.مثنى امين نادر رئيس لجنة الصداقة العراقية – الإندونيسية اليوم الثلاثاء ٢٦/١١/٢٠١٩ سعادة السيد بانبانج تنتاريكو سفير اندونيسيا في العراق.
وشهد الاجتماع الذي عقد بمقر اللجنة بحث تفعيل لجنة الصداقة وتشكليها من الجانب الاندونسي و ترتيب لقاءات وزيارات لتفعيل التعاون وتبادل الخبرات فضلا عن إلغاء التأشيرات بين البلدين للمواطنين أو للجوازات الدبلوماسية والخدمة.
وناقش المجتمعون سبل تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة سابقا بين برلماني البلدين والعمل المشترك لتفعيل العلاقات الثقافية والعلمية والتجارية والاستثمارية والسياحية بين العراق واندونيسيا.
من جهته اعرب السفير بانبناج عن شكره لعقد هذا الاجتماع ، موضحا بان بلاده تسعى لتفعيل اللجنة الوزارية ومذكرة التفاهم مع العراق للتعاون في كافة المجالات.
وعبر السفير الاندونيسي عن استعداد بلاده للمساهمة في إعمار العراق ونقل الخبرات والتعاون التام، مثمنا عقد اللقاء المشترك ودور اللجنة في تحقيق الأهداف الواجب تحقيقها لتطوير العلاقات الثنائية.
وحضر اللقاء كل من النواب د رياض المسعودي ووصفية شيخو و د.سميعة الغلاب وستار العتابي الاعضاء في لجنة الصداقة العراقية – الاندونيسية.

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
26/11/2019