النائب منصور البعيجي يرفض فكرة استقطاع رواتب الموظفين ويراها تعقيداً اخر للوضع الاقتصادي في البلد

 

اكد النائب منصور البعيجي يوم الخميس 4/6/2020، على ان استقطاع رواتب الموظفين ليس حلا للازمة المالية التي يمر بها البلد خلال المرحلة الحالية بل سيعقد الوضع الاقتصادي في البلد على اعتبار هناك حلول على الحكومة يجب ان تتخذها لعبور الازمة المالية .

وأشار النائب البعيجي ان على الحكومة ان تلغي فكرة استقطاع رواتب الموظفين وتتجه الى ايجاد حلول اكثر واقعية منها مراجعة جولات التراخيص وشركات الهاتف النقال والمنافذ الحدودية ودعم القطاعات الاخرى من اجل رفد ميزانية الدولة وعدم الاعتماد على النفط كمورد اساسي للبلد .

وقال البعيجي ان توجه الحكومة على تعظيم واردات البلد من خلال النقاط التي تم ذكرها اعلاه اضافة الى الاقتراض الداخلي للبلد هو كفيل بعبور الازمة المالية التي يمر بها البلد خلال الفترة الحالية بعيدا عن استقطاع رواتب الموظفين التي لن تشكل فارقا كبيرا للازمة المالية التي يمر بها البلد في حال تم الاستقطاع .

واضاف البعيجي اننا نرفض فكرة استقطاع رواتب الموظفين وسندعم الحكومة بتشريع اي قانون يساعدها على تجاوز الازمة المالية التي نمر بها لذلك نامل من الحكومة التوجه حل الازمة المالية بعيدا عن استقطاع رواتب الموظفين والغاء هذه الفكرة نهائيا .

مجلس النواب
الدائرة الإعلامية
٥/٦/٢٠٢٠