اللجنة القانونية تزور وزارة العدل وتلتقي وزيرها

زارت اللجنة القانونية برئاسة النائب ريبوار هادي رئيس اللجنة والسيدات والسادة اعضاء اللجنة اليوم الثلاثاء 9/6/2020 وزارة العدل والتقت وزيرها القاضي سالار عبدالستار.
وفي مستهل اللقاء قدم رئيس اللجنة القانونية بأسم اللجنة التهاني لمعالي الوزير بمناسبة تسنمه منصبه متمنين له النجاح والتوفيق في منصبه الجديد.
وتناول اللقاء مناقشة عددا من القضايا التي تخص عمل واداء وزارة العدل والتحديات التي تواجهها خصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها العراق من انتشار جائحة كرونا والازمة الاقتصادية ، بالاضافة الى اجراءات وزارة العدل واستعداداتها للسيطرة والحد من انتشار وباء كرونا داخل السجون ، فضلا عن زيادة التنسيق والتعاون بين السلطة التشريعية عموما واللجنة القانونية على وجه الخصوص من ناحية ووزارة العدل من ناحية اخرى في مجال تشريع القوانين التي تخص عمل وزارة العدل للمساهمة في تطوير اداء مؤسساتها.
من جانبه قدم معالي الوزير شكره وامتنانه لزيارة رئيس واعضاء اللجنة القانونية مثمنا دور اللجنة المحوري داخل مجلس النواب في تشريع القوانين ، مؤكدا حرص الوزارة على ان يكون التنسيق بين الجانبين بالمستوى المطلوب وملبيا للطموح .

الدائرة الاعلامية
مجلس النواب
9/6/2020