النائب همام التميمي يعزي العالم الإسلامي واتباع أهل البيت بقدوم شهر محرم الحرام

تقدم النائب همام التميمي يوم الخميس ٢٠/٨/٢٠٢٠ بأحر التعازي الى صاحب العصر والزمان الامام” الحجة ابن الحسن” عليه السلام ومراجعنا العظام واتباع أهل البيت كافة بمناسبة شهر محرم الحرام.

وقال التميمي أن شهر محرم قد اقبل علينا ونحن نتذكر فاجعة أهل البيت ومصابهم الاليم الذي بكى وحزن عليه من في السموات والأرض ويجب علينا جميعا ان نقتدي بسيرة الإمام الحسين وأهل بيته عليهم افضل السلام وان نسير على نهجه الكبير الذي خلدوه لهذه الأجيال .

واضاف ان ثورة الامام الحسين كانت ومازالت ثورة للاصلاح في كل زمان ومكان، ونحن اليوم جميعا مدعوون للسير على هذا المنهج الاصلاحي الذي اراده الامام الحسين عليه السلام ، وان يكون منهجا لكل المصلحين اينما وجد خلل او انحراف عن المباديء والحقوق التي كفلها الله سبحانه وتعالى للانسان لضمان حقه في العيش الحر الكريم والفوز بخير الدنيا والاخرة.

ودعا النائب التميمي جميع اصحاب المواكب والمعزين الى الالتزام بالتعليمات الصادرة من السيد علي السيستاني التي دعا فيها المجالس العامة إلى الالتزام بالضوابط الصحية التزاما صارما، وبأن يراعى فيها التباعد الاجتماعي بين الحاضرين واستخدام الكمامات الطبية وسائر وسائل الوقاية من وباء كورونا.

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
21/8/2020