لجنة الشهداء النيابية تعزي المراجع العظام والشعب العراقي بذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام

بسم الله الرحمن الرحيم

(( ومن يعظم شعائر الله فانها من تقوى القلوب))

صدق الله العلي العظيم

نتقدم بأحر التعازي والمواساة الى مراجع الدين العظام والشعب العراقي والامة الاسلامية بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد ابي الاحرار سيد الشهداء الامام الحسين واهل بيته واصحابه عليهم السلام في ملحمة الطف الخالدة.

ان ثورة الامام الحسين كانت ومازالت ثورة للاصلاح في كل زمان ومكان ، ونحن جميعا مدعوون للسير على هذا النهج الاصلاحي الذي اراده الامام الحسين عليه السلام ، وان يكون منهجا لكل المصلحين اينما وجد خلل او انحراف عن المباديء والحقوق التي كفلها الله سبحانه وتعالى للانسان لضمان حقه في العيش الحر الكريم والفوز بخير الدنيا والاخرة.

ونحن اليوم نعيش ذكرى فاجعة كربلاء التي انتصر فيها الدم على السيف وخلد فيها سيد الشهداء عليه السلام ندعو الجميع الى استلهام المواقف والعبر والوقوف بوجه كل من يريد تشويه وتغييب قيم الشهادة وانكار تضحيات الشهداء وسلب حقوق ذويهم بغير وجه حق.

ان يوم عاشوراء وما فيه من مواقف بطولية جهادية كبيرة يدعو جميع الأحرار الى رص صفوفهم وتوحيد كلمتهم ومواقفهم وان يتركوا الاختلاف ونصرة الشهداء والمضحين الذين بذلوا مهجهم دون بلدهم ودينهم وعرضهم فأن الشهادة والحرية قائمة طالما هناك ظلم في هذه الدنيا .

في ذكرى واقعة الطف الاليمة ، نقف اليوم اجلالا واكباراً للشهداء الابرار من قواتنا المسلحة وابناء الحشد الشعبي وكافة الشهداء الذين ضحوا بانفسهم دفاعا عن ارض الوطن للخلاص من الدكتاتورية ولتطهيره من دنس العصابات الارهابية.

السلام على الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اهل بيته واصحابه اجمعين.

النائب عبد الاله النائلي
رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2020/8/30