عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب سعد مايع الحلفي يحذر من الأيادي الآثمة التي لا زالت تحاول اغراق العراق في مستنقع الفوضى

حذر عضو لجنة الأمن والدفاع النائب سعد مايع الحلفي يوم السبت 2020/9/12 من الأيادي الآثمة التي فجرت مرقد العسكريين في سامراء ما زالت تحاول اغراق العراق في مستنقع الفوضى.

وأضاف النائب الحلفي اننا نستذكر في مثل هذا اليوم قبل 15 عام فاجعة تفجير مرقد الإمامين علي الهادي والحسن العسكري (عليهما السلام) في مدينة سامراء ، لافتاً الى إن تلك الفاجعة خلفت جرحاً عميقاً لدى مختلف مكونات وطوائف الشعب العراقي الذين عاشوا لمئات السنين متحابين منسجمين يكمل أحدهم الآخر.

واكد الحلفي الى ان المتتبع للأحداث التي رافقت احتلال العراق يرى بوضوح المحاولات المتكررة لتقسيم البلاد وعزل مكوناته بعضها عن البعض الآخر ، مشيراً إلى إن تفجير العسكريين جاء بعد أن باءت كل المحاولات السابقة في تفريق وتجزئة المجتمع على أساس قومي او طائفي .

وأشار النائب الحلفي الى ان الأيادي الآثمة التي أقدمت على جريمتها النكراء في شهر الله الحرام لا زالت تحاول اغراق العراق في مستنقع الفوضى بطرق وأساليب معروفة لدينا ، منوهاً إلى إن المجتمع اليوم أصبح أكثر وعياً وإدراكاً لما يحاك ضده من مؤامرات ودسائس وسيتصدى لها كما تصدى لسابقاتها وانتصر عليها.

عضو لجنة الأمن والدفاع
النائب سعد مايع الحلفي

مجلس النواب
الدائرة الاعلامية
2020/9/12